عاجل

5 أكتوبر، 2018

شرطة عسير تكشف سر الجثّة الملفوفه بلحاف على كرسي من حديد وسط طريق الوادي الطالع

البيرق : ابها

كشفت شرطة منطقة عسير ملابسات الفيديو المتداول لجثة ملفوفة ببطانية ومقيدة بالحبال فوق سرير وسط طريق عام .

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير بأنه عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الخميس 1439/1/24هـ باشرت دوريات الأمن بلاغا عن رصد جثة ملفوفة ببطانية على سرير موضوع وسط طريق بوادي الطالع ( على بعد 11 كيلومتراً عن مدينة أبها )، وبمعاينة الجثة بحضور الطبيب الشرعي والمحقق المناوب بفرع النيابة العامة والمختصين من إدارتي الأدلة الجنائية والتحريات، اتضح أنها تعود لشخص من مخالفي نظام الحدود، في العقد الثالث من عمره، وأن الوفاة ناتجة عن تعرضه لطلقات نارية بسلاح رشاش.

وقد تم استكمال إجراءات الضبط الجنائي للجريمة، ومباشرة التحريات الأمنية للوقوف على ظروفها وملابساتها وتحديد المتورطين فيها.

ومما يذكر ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مساء يوم  الخميس مقطع فيديو  لجثّة شخص مكفّن بلحاف على كرسي من حديد وسط طريق الوادي الطالع بمنطقة عسير و اشار البعض أن الجثه تعود لمخالف من الجنسيه الإفريقيه يقيم في البلاد بطريقه غير مشروعه، غرابة الحادثة دفعت إلى تفاعل مغردين الى انشاء هاشتاق #جثه_ابها_علي_الطريق في موقع التواصل “تويتر”، متسائلين عن سر وجود جثة على سرير وسط الطريق وسط العديد من التخمينات  .

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬900 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

افراح السليس والمغيري يحتفلون بزواج الشاب مالك السليس بقاعة تغاني للاحتفالات بالرياض (41 مشاهدة)

البيرق :   احتفل الشيخ فلاج بن قايل بن سعود السليس العتيبي بمناسبة زواج نجله مالك بن فلاج بن قايل السليس العتيبي، على كريمة الشيخ  عايد بن بتال المغيري العتيبي. حضر المناسبة مشائخ ووجهاء المجتمع وجمع غفير من الاهل والاقارب والاصدقاء المهنئين وذلك يوم الخميس ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية