اخبار الوطنمـدارس الـحمـران

مساعد مدير عام تعليم الباحه يطلع على تجهيزات روضة الحمران ويقدم درعاً تكريمياً للشيخ جمعان حامد الحمراني

البيرق : سمير الشاطي

 

بحضور الشيخ جمعان حامد الحمراني اطلع مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة للشؤون المدرسيةالأستاذ عمر هجاد الغامدي على الروضة الخامسة والعشرين بالحمران على التجهيزات المدرسية التي دعم بها الشيخ جمعان حامد الروضة.
وقدم الاستاذ عمر هجاد  مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية درعا تكريما للشيخ جمعان حامد الحمراني وذلك تقديراً للدعم المالي لتجهيز مبنى روضة الحمران الابتدائية بهدف تحسين البيئة المدرسية والارتقاء بمرافق المدرسة لتكون بيئة تعليمية جاذبة، من خلال وسائل التعليم المتميز.
حضر التكريم الاستاذ محمد عيظة صالح الزهراني مدير إدارة التخطيط المدرسي والاستاذ سلطان جلال إبراهيم مدير إدارة التجهيزات المدرسية والاستاذ علي محمد الضريب مساعد مدير مكتب التعليم ببلجرشي للشؤون المدرسية عبدالله مفرح الدويحي رئيس الخدمات المساندة بمكتب التعليم ببلجرشي.
وتم الاطلاع على مبنى روضة الحمران الابتدائية والتجهيزات التي تم توفيرها للارتقاء بتعليم اطفال الروضه وعبر مساعد ادارة التعليم الاستاذ عمر هجاد عن شكره لرجل الاعمال جمعان حامد على الدور الذي يقوم به لتفعيل الشراكة المجتمعية مع تعليم الباحه و الدور الإيجابي الذي يقوم به والذي سينعكس في المستقبل على تحسين البيئه الدراسة في مدارس وروضة الحمران.

ومما يذكر ان لجنه من ادارة تعليم الباحه بمعية الشيخ جمعان حامد. وقفت على موقع مدرسة الحمران القديم بالشفا وتحديد المكان الملائم لانشاء روضة الحمران على نفقة الشيخ جمعان حامد وابناء واهالي قرية الحمران .
وخلال الجوله تم الاتفاق على ازالة كامل الارض على ان تتولى ادارة تعليم الباحه مخاطبة الوزارة واخذ الموافقه للبدء في اجراءات تنفيذ الروضه تحت اشراف اللجنه الهندسية بتعليم الباحه .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock