عاجل

1 أكتوبر، 2018

أمانة الباحة تتلف 300 كيلو جرام من العسل المغشوش

البيرق : واس

أتلف مراقبو صحة البيئة بأمانة منطقة الباحة 300 كيلو جرام من العسل المغشوش وغير صالح للاستهلاك الآدمي بعد أخذ عينة واختبارها والتأكد من عدم صلاحيتها، وذلك خلال الجولات الميدانية التي نفذها المراقبون أمس ” الاحد”.
وأكد أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط على أن الأمانة والبلديات التابعة لن تتهاون مع المخالفين للاشتراطات الصحية وستقوم بتطبيق الأنظمة والتعليمات الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية وفقاً للائحة الصادرة في هذا الشأن، مضيفاً أن الأمانة ستقوم بإغلاق المنشآت الغذائية المخالف وفرض الغرامات المالية على المحلات المخالفة ومصادرة وإتلاف هذه المواد التي من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين أو المقيمين على حد سواء.
‏‎ودعا أمين منطقة الباحة عموم المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مواد منتهية الصلاحية أو غير صالحة للاستخدام الآدمي أو تقديم أي ملاحظات من شأنها الإضرار بالصحة العامة وذلك عن طريق الاتصال على رقم طوارئ الأمانة 940 أو عن طريق موقع “الأمانة” الإلكتروني.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬181 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

البيان الختامى لقمة الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي 2018 في دورته 39 (33 مشاهدة)

البيرق :  واس . صدر مساء اليوم البيان الختامي عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والثلاثين , وفيما يلي نص البيان : البيان الختامي الصادر عن المجلس الأعلى في دورته (39) 2 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 9 ديسمبر 2018م الرياض ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية