عاجل

27 سبتمبر، 2018

غرفة الرياض التجارية تعلن عن 1356 وظيفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي

البيرق : واس

تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي، وبمشاركة (14) شركة من القطاع الخاص بمنطقة الرياض يوم الأحد  27 محرم الجاري (ملتقى التوظيف لمستفيدي وكالة الضمان الاجتماعي)، وذلك بمقر مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض في حي النموذجية.

وستقوم الغرفة بطرح (1356) وظيفة في عدد من المجالات المهنية والإدارية، منها (837) وظيفة للرجال و(519) وظيفة للسيدات.

ودعا نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل المهندس منصور بن عبدالله الشثري الراغبين في العمل بالقطاع الخاص من مستفيدي الضمان الاجتماعي من الجنسين للتقديم لشغل هذه الوظائف، مشيراً إلى أن يوم الاحد خصص لمقابلات السيدات، ويوم الثلاثاء 29 محرم 1440هـ لمقابلات الرجال من الساعة الثامنة صباحاً حتى 12 ظهراً على مدى يومين.

وأكد أن توفير هذه الوظائف سيدعم الجهود المبذولة لتحويل شريحة المستفيدين من الضمان الاجتماعي من الرعوية إلى التنموية، منوهاً بأهمية الاستفادة من فرص الوظائف المطروحة.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬361 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

البيان الختامى لقمة الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي 2018 في دورته 39 (33 مشاهدة)

البيرق :  واس . صدر مساء اليوم البيان الختامي عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والثلاثين , وفيما يلي نص البيان : البيان الختامي الصادر عن المجلس الأعلى في دورته (39) 2 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 9 ديسمبر 2018م الرياض ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية