عاجل

18 سبتمبر، 2018

كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة بلجرشي بمناسبة اليوم 🇸🇦 الوطني88

  .

البيرق :  م/ سعيد بن محمد مشعان

رئيس بلدية محافظة بلجرشي

 

 

يطل علينا في كل عام هذه الذكرى الغالية على كل من يعيش و يعشق هذا الوطن العزيز فعندما نتحدث عن أسس و اركان تأسيس المملكة العربية السعودية منذُ توحيد المملكة على يد المغفور له الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى يومنا هذا بالتمسك بالشريعة الإسلامية و الحفاظ على وحدة البلاد وأمنها واستقرارها ومواصلة البناء و تحقيق العدل و المساواة والعيش الرغد للمواطنين وخدمة الوطن والمواطن دون تفرقة لتحقيق وتوفير أسباب الراحة للجميع حيث ان هذه الكلمات كانت أولى كلمات الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله عند توليه الحكم فالحمد لله اننا نعيش اسعد الاوقات للاحتفال باليوم الوطني رقم 88 لنعيد إحياء تلك اللحظة التاريخية التي أُسست فيها المملكة العربية السعودية لتستمر في الازدهار جيلاً بعد جيل .
وهناك في حدود وطننا الغالي جنودنا البواسل الذين لم يتوانوا في صد المعتدين وردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن فدعواتنا لهم بالنصر وان يحفظهم الله من كل شر وان يرحم شهدائنا الذين قدموا ارواحهم لأجل أمن الوطن وان يشفي جرحاهم .

ودورنا نحن كأبناء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة هو الحفاظ عليه والمساهمة في رقيه وهذا يتطلب منا الجهد والعمل الجاد ونعمل بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وفق رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى التنوع في إيرادات المملكة الغير نفطية وتهيئة فرص العمل للمواطنين و عمل المشاريع التي تخدم هذا الوطن المعطاء ورفع مستوى المعيشة للمواطن .
نحن جميعنا سنشارك في هذا اليوم بالاحتفال به ونتعاهد على الحب و الإخلاص له وان نكون يداً واحدة نحافظ على قيم توحيد المملكة العربية السعودية ونغرس في نفوس الأبناء حب الوطن وخدمته لنكون في أمن و أمان واستقرار وعيش رغيد ونتعاهد بأن نواصل البناء يداً بيد بكل إخلاص وتفاني وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين و ولي عهده حفظهما الله . ادام الله لنا هذا الوطن وحفظ لنا قادته والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,

رئيس بلدية محافظة بلجرشي
م/ سعيد بن محمد مشعان

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬186 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مقـالات وكـتاب ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

افراح السليس والمغيري يحتفلون بزواج الشاب مالك السليس بقاعة تغاني للاحتفالات بالرياض (41 مشاهدة)

البيرق :   احتفل الشيخ فلاج بن قايل بن سعود السليس العتيبي بمناسبة زواج نجله مالك بن فلاج بن قايل السليس العتيبي، على كريمة الشيخ  عايد بن بتال المغيري العتيبي. حضر المناسبة مشائخ ووجهاء المجتمع وجمع غفير من الاهل والاقارب والاصدقاء المهنئين وذلك يوم الخميس ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية