الساحه الرياضية

الجوله السابعه من دوري عبداللطيف جميل ، تصدر الاتحاد ، وتراجع الهلال وثاني فوز للفتح


تقدم فريق الاتحاد إلى المركز الأول بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في جولته السابعة بعد أن قلب تأخره بهدف إلى فوز على نظيره الخليج بهدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم على معلب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وسجل الخليج عن طريق محمد الضميري هدفًا في مرماه بالدقيقة 41 ، ليدرك التعادل الاتحاد في الدقيقة 72 عن طريق لاعبه مختار فلاته ، وفي الدقيقة 82 يسجل فهد المولد هدف الفوز للاتحاد.
ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 21 نقطة بالمركز الأول ، وتراجع الخليج إلى المركز الثاني عشر بنقطتين
.

وفي لقاء آخر خسر فريق الهلال من نظيره الشباب بهدف وحيد سجل بالدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق المحترف الكوري بارك تشو يونغ ، ليضع فريقه بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة ، وتراجع الهلال إلى المركز الرابع بـ 16 نقطة. 

تمكن فريق  الفتح   من تحقيق  الفوز على  االرائد  بثلاثة اهداف مقابل هدفين  سجل اهداف الفتح  فيصل الجمعان في الدقيقة الخامسة وفي الشوط الثاني  تمكن بابا وايغو من تعديل النتيجة عند الدقيقة 57  وعاد الطير بنفسه لإحراز الهدف الثاني للرائد عند الدقيقة 61.و تعادل الفتح في الدقيقه  84 عن طريق أحمد ابو عبيد توسجل  هدف الفوز ادوريس سالمو عند الدقيقة 94 


غدا  تختتم الجولة   بلقاء قوي يجمع الأهلي السادس بـ 12 نقطة والنصر الثالث بـ 18 نقطة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock