الساحه الرياضية

ضربات الجزاء تتوج الهلال بطلا لكاس ولي العـهـد 1434 هـ

سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، كأس سموه إلى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وقائد فريق الهلال الكابتن ياسر القحطاني، بعد أن حقق فريق الهلال البطولة عقب تغلبه على فريق النصر بواسطة ركلات الترجيح 4 – 2، بعد أن تعادل الطرفان 1- 1 في الشوطين الإضافيين، في مباراة امتدت لـ  120 دقيقة.

وسجل الهلال الهدف الأول في الدقيقة 118 عن طريق ركلة جزاء، نفذها محمد الشلهوب على يسار عبدالله العنزي. ولم يستمر التقدم الهلالي سوى دقيقتين حتى سجل النصر هدف التعادل بعد كرة عرضية من خالد الزيلعي ضربها حسن الراهب برأسه في الشباك الهلالية.

وبهذه المناسبة نوه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام  لرعاية الشباب برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي  العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظه الله ـ للمباراة الختامية لكأس ولي العهد التي جمعت مساء اليوم فريقا الهلال والنصر وانتهت بفوز الهلال بركلات الترجيح .
وأشاد سمو الأمير نواف بن فيصل في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة بالمستوى المميز الذي قدمه الفريقان في المباراة مما يعكس التطور الكبير الذي تشهده
كرة القدم السعودية ، مهنئاً نادي الهلال على تحقيقه كأس البطولة ، متمنياً لنادي النصر حظاً أوفر .
وقال سموه:”إن حضور عدد من مواطني مجلس التعاون الخليجي لمباراة اليوم يدل على أن الرياضة دائماً بإذن الله تجمع والمنافسة الشريفة هي التي  نسعى إليها، متمنياً التوفيق للرياضة السعودية” .
من جهته عبر رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد الحربي عن سعادته لحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للمباراة النهائية بين فريقي الهلال والنصر .
وقال في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة :”إن حضور الجمهور الغفير للناديين العريقين في هذا النهائي أضاف بعد آخر للمباراة “، مهنئاً نادي الهلال على حصوله بطولة سمو ولي العهد ، ومتمنياً في الوقت ذاته حظاً أوفر لنادي النصر في المنافسات الأخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock