عاجل

3 أغسطس، 2018

الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يعلن قائمة المشاركين في سباق تحدي الباحة

البيرق : الباحة

 

 

أطلق وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ، اليوم سباق تحدي الباحة في نسخته الثانية، وذلك بمنتزه الأمير مشاري بن سعود بمحافظة بني حسن .

وقد أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات  النارية,  قائمة المشاركين في سباق ” تحدي الباحة ” في نسخته الثانية بمحافظة بني حسن بالباحة حيث يشارك بالسباق تحدي الباحة 26 متسابقاً من ضمنهم بطل رالي حائل 2018 عيسى الدوسري، وبطل النسخة الأولى المتسابق السوري فادي حمادة، ووصيفه ماجد الغامدي، وصاحب المركز الثالث جون لحود،

إلى جانب، فلاح الجربا، وفهد التويجري، وعبدالله العمري، وأحمد بن خنين، وسعيد الموري، وسلطان عسيري، ومبارك الزبيدي، وحمزه الحربي، ومحمد فلاته، وزايد الهزاع، وسلطان حمدي، وبدر الشريهي، وعبدالعزيز الفضيلي، وعيسى الدوسري، وعبدالرحمن الغامدي، وجيب غسان، وفيصل الشريف، وسلطان أبو ناب، وعبدالله اليوسف، وراكان الراشد، وطلال العاصمي، وعبدالمجيد الحره.
وكانت  اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية قد أنهت  أمس الأول, عملية التسجيل والفحص الفني للمتسابقين المشاركين في السباق، حيث وصل عددهم إلى 24 متسابقًا، كما أتم السائقين أمس التجارب الحرّة للسباق الذي يمتد لمسافة 2800 كيلو متر .

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬729 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية, ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مقتل 215 وإصابة 450 شخص حصيلة 8 انفجارات استهدفت 3 كنائس و4 فنادق في سريلانكا (62 مشاهدة)

 البيرق :  متابعات _ اودت ثمانية انفجارات استهدفت اليوم 3  كنائس في كوتشيكادي في كولومبو ومدينتي نغومبو وباتيكالوا  اضافه الى الانفجارات التي استهدفت أربعة فنادق في العاصمة السريلانكية كولومبو هي "ذي شانغرا لا وكينغزبيري و سينامون وفندقا رابعاً أخر".بحياة 215 شخص على الأقل مصرعهم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية