عاجل

8 يوليو، 2018

قريبا … حظر القهوة والبهارات وبودرة الأطفال على الطائرات

البيرق :  متابعات

 

 

كشفت صحيفة “التايمز” البريطانية،  ان  الحكومة في لندن تقوم حاليا بدراسة قواعد جديدة للأمن والسلامة على متن الطائرات، تتضمن منع حمل القهوة والبهارات وبودرة الأطفال وما شابهها من مواد داخل قمرة الطائرة، أو في حقائب اليد التي يحملها الركاب، لتنضم بذلك إلى قائمة طويلة من الممنوعات المعروفة، مثل الأدوات الحادة والسوائل. إضافة هذه المحظورات، تشديد الإجراءات داخل طائرات الركاب التجارية، وفي حال تم إقرار هذه التعليمات فسيتم تعميمها على شركات الطيران، التي ستبدأ تطبيقها تدريجيا، وستنتقل تبعا لذلك إلى مختلف مطارات العالم وشركات الطيران الكبرى.

وبحسب الصحيفة، فإن هذه القواعد سيتم فرضها على كل الرحلات الذاهبة إلى بريطانيا أو المغادرة من المطارات البريطانية، بغض النظر عن شركة الطيران التي تقوم بتسيير الرحلة، ما يعني أنها ستطول ملايين الركاب والمسافرين الذين يقصدون بريطانيا أو يهبطون في مطاراتها على سبيل المرور فقط في طريقهم إلى وجهات أخرى.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬860 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الاقتصاد والسفر والسياحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ادارة نادي الحجاز تكرم لاعبيها المتفوقين وخريجي الثانوية (41 مشاهدة)

البيرق : محمد الحمري ‏ خطوه ايجابية ... ادارة نادي الحجاز بمحافظة بلجرشي  ممثلة في رئيس النادي الاستاذ عبدالله عبدالواحد. و الأمين العام الاستاذ / محمد ال مداوس. و مشرف الناشئين الاستاذ/ مطر العمري، وامين الصندوق والمنسق الاعلامي الاستاذ سمير الشاطي تقوم بتكريم اللاعبين ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية