عاجل

8 يونيو، 2018

عاصفة قوية تحدث اضرار بملعب قرية الفرشة بمحافظة بلجرشي واهالي القرية يناشدون بلدية المحافظة

البيرق : صوت المواطن 🎤

صوت المواطن   : رؤيه نستمد من خلالها تفاعل المواطن الايجابي وإيمانه بمشاركة المسئول الذي تقع على عاتقه صلاحية اتخاذ القرار ومعالجة المشكلة واتخاذ الحلول المناسبة في الوقت المناسب

https://twitter.com/albayrag_/status/1004917674340769793?s=19

 

لمشاهدة مقطع الفيديو 👆 اضغط على الرابط

🎤 أهالي قرية الفرشة يناشدون الجهات المسؤولة بمحافظة بلجرشي باصلاح الأضرار التي تعرض لها الشبك والسياج الحديدي المحيط بملعب قرية الفرشه الرياضي جراء العاصفة القوية وذلك عصر يوم الخميس الموافق 22 رمضان .

مناشدة اهالي قرية الفرشه جاءت من خلال مقطع فيديو تم تداوله من خلال شبكة التواصل الاجتماعي الواتساب واستعرض المقطع الاضرار التي حدثت للسياج الحديدي والشبك المحيط بالملعب من جميع الجهات  نتيجة العاصفة ومرفق المقطع وعدة صور للملعب والاضرار .

واشار المتحدث ان الملعب تم انشائه على حساب  اهالي قرية الفرشه  وتبرعاتهم وكلفهم مبالغ ماليه عاليه ويناشد اهالي القرية المسؤولين و بلدية محافظة بلجرشي بدعمهم والمساهمه في سبيل اعادة الملعب لما كان عليه اذ من المتعذر عليهم القيام ذلك.

وتود الصحيفه ان تشير الى ان قرى محافظة بلجرشي ومعظم القرى بمنطقة الباحه تقوم بالتعاون على انشاء ملاعب رياضيه لشباب القريه والعمل على تهيئتها لممارسة فعاليات انشطتهم الثقافية و الرياضية  خلال فترة الصيف كما تحرص على استقطاب ابنائهم والاشراف عليهم  بهدف تنمية الترابط بينهم والمحافظه على تنمية سلوكياتهم فيما يخدم الوطن وحرصا على سلامتهم  .

نهيب  باهالي الخير ورجال الاعمال المشاركه الفعاله في اعادة ملعب قرية الفرشه الذي يخدم  ابناء المحافظه .

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬739 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : صوت المواطن ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية