عاجل

14 مايو، 2018

جامعة الباحة تكرم منسوبيها المتقاعدين والمتعاقدين الذين أنهوا فترة تعاقدهم مع الجامعة

البيرق : الباحة 

 

كرمت جامعة الباحة أمس الأحد أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات المتقاعدين والمتقاعدات لعام 1438 وعام 1439هـ بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، ووكلاء الجامعة ، وعمداء الكليات ،والعمادات المساندة، وعدد من موظفي الجامعة.
وفي بداية الحفل انطلق اللقاء الأكاديمي لمنسوبي الجامعة حيث تحدث معالي مدير الجامعة عن أهمية اللقاءات الدورية التي تعقدها الإدارة العليا بالجامعة مع مختلف منسوبي الكليات بمختلف تخصصاتها ومساراتها العلمية والأكاديمية والإدارية، مبيناً أن مثل هذه اللقاءات تفتح من خلال الحوار المباشر آفاقاً أرحب لتطوير البيئة العلمية والأكاديمية بالجامعة ولتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات والنهوض بجميع كليات الجامعة لتكون على المسار الصحيح، مشدداً على أهمية جميع الآراء والمداخلات والنقاشات التي تطرح في مثل هذه اللقاءات من قبل الجميع.
وأشار الدكتور الحسين، إلى تذليل جميع الصعوبات التي تواجه هذه الكليات وتزويدها بالاحتياجات المهمة المادية والمعنوية في سبيل رفع كفاءتها الأكاديمية بما يتواءم ومتطلبات سوق العمل.
وفي ختام الحفل قدم معالي مدير جامعة الباحة الدروع التذكارية والشهادات التقديرية للمتقاعدين، والمتعاقدين من أعضاء هيئة التدريس المغادرين بعد انتهاء عقودهم، وكذلك المشاركين في فعاليات الجامعة ، فيما قدمت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتور رحمة بنت محمد الغامدي دروعا وشهادات مماثلة للمتقاعدات والمتميزات في شطر الطالبات.   

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬687 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يستقبلان عائلة جمال خاشقجي (15 مشاهدة)

البيرق : واس     استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة بالرياض اليوم، سهل بن أحمد خاشقجي وصلاح بن جمال خاشقجي، وذلك بحضور الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع. وقد عبر خادم الحرمين الشريفين، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية