عاجل

13 مايو، 2018

بر معشوقة وتربة الخياله” توزّع 300 سلة غذائية على الأسر المحتاجة

البيرق : محمد دعمر الغامدي

 

 

بدأت جمعية البر الخيرية بمعشوقة وتربة الخيالة في توزيع أكثر من300 سلة غذائية، ضمن مسارها الإغاثي على المستفيدين من فقراء وأيتام وأسر محتاجة ومطلقات ومَن لا عائل لهم.

ودعى مدير عام الجمعية عيد سعود جمعان الغامدي، كافة المستفيدين بالتوجه الى مقر الجمعية لإستلام مستحقاتهم من السلال الغذائية، وأشار “الغامدي” إلى أن آلية التوزيع وُضعت بعد مرحلة حصر الأسر المستفيدة، ووفق آلية محددة .

وبيّن أن السلات الغذائية قام بالتبرع بها فاعلات خير، وتَسَلّمتها الجمعية التي بدورها تقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة والفقيرة؛ لافتاً إلى أن مرحلة التوزيع تُعَدّ من أهم المراحل التي تتطلب متابعة على مدار اليوم؛ لمعرفة سير العمل، والتأكد من وصول السلة الغذائية لكل الأسر المدرجة في قوائم الأسر المستفيدة من برامج الجمعية.

وشكر “الغامدي” جميع العاملين في إدارة خدمات رعاية المستفيدين بالجمعية؛ لتفانيهم وعملهم الدؤوب لتنفيذ العمل بدقة، بإيصال السلة الغذائية لمستحقيها؛ مهيباً بأهل الخير من الميسورين، التعاون لتعزيز التكافل الاجتماعي في أعمال البر والإحسان والمحافظة على هذه القيمة الإنسانية التي طالما عُرفت عن أهالي الخير في هذه البلاد المباركة حكومة وشعباً.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬210 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية