عاجل

11 أبريل، 2018

غدًا.. جامعة الباحة تدشن فعاليات مسابقة الشركات الناشئة “ستارت آب الباحة ٢٠١٨”

البيرق :

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير الدكتور/ حسام بن سعود أمير منطقة الباحة ، ومتابعة وإشراف مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين .
تنطلق يوم غدٍ الخميس أول أيام مسابقة “ستارت آب الباحة ” التي ينظمها مركز ريادة الأعمال بجامعة الباحة ،المقامة في فترة ٢٦-٢٨ -رجب – ١٤٣٩هـ بالمدينة الجامعية بالعقيق .
حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين ٢٥٤ مشارك ومشاركة في “فئتي مبتكري الأفكار ومطوري الأعمال”، وتم ترشيح افضل المشاركات من قبل اللجنة المُقيمة لعرضها في أول أيام تصفيات المسابقة لتكوين الفرق المتأهلة ، ثم يلي ذلك في اليومين التاليين إقامة مجموعة من ورش العمل والدورات التدريبية والجلسات الإرشادية بمشاركة نخبة من الخبراء والإستشاريين والجهات المتخصصة بريادة الأعمال لتعليم اساسيات بناء الأعمال، كما تستضيف منصة المسابقة جلسة حوراية بعنوان: “ريادة الأعمال في المناطق الأقل نمواً ” يديرها ويثري محاورها عدد من المتحدثين من متخصصين وأكاديميين .
وبدوره ثمن معالي مدير الجامعة إقبال الشباب والفتيات في طرح أفكار ومشروعات متميزة تعكس مدى عمق الاساس المعرفي لديهم ، وإكتسابهم لخبرات مهارية عالية تمكنهم من خدمة وطنهم بتأسيس مشاريع ناشئة تُبنى بسواعد وطنية رائدة من خلال المنصات والفرص الواعدة التي تحتضنها الجامعة لدعمهم .
الجدير بالذكر بإن المسابقة تضم إعضاء لجنة تحكيم متخصصين لأختيار أفضل المشاركات لنيل لقب “مسابقة ستارت آب الباحة” وستكون المنافسة كبيرة على المراكز الأولى.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬010 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

خلل في مولد كهرباء سيارات دودج 2014 والتجارة» تستدعي أكثر من 416 مركبة (25 مشاهدة)

البيرق :  متابعات     أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم (الثلاثاء)، عن استدعاء 416 مركبة دودج "تشالينجر" و"تشارجر" موديل 2014 بسبب خلل في مولد الكهرباء. وأوضحت الوزارة أنه تم استدعاء 325 سيارة دودج "تشارجر" 2014، و91 مركبة دودج "تشالينجر" 2014، بسبب خلل في مولد الكهرباء قد ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية