عاجل

26 مارس، 2018

معالي مدير جامعة الباحة : المليشيات الحوثية أجندة إيرانية لإستهداف المدن السعودية

البيرق : الباحه 

 

 

معالي مدير الجامعة: الحوثيون عصابة انقلابية تكشف عن وجهها الحقيقي المليء بالفساد والإرهاب

أكد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أنَّ كل يوم يمر على جماعة الحوثيين الإيرانية، يثبت للعالم أجمع مدى ما تحمله هذا المليشيات الإرهابية من خبث في مقاصدها، وعبثية في أهدافها، وفي كل مرة تكشف هذه العصابة الانقلابية عن وجهها الحقيقي، المليء بالإفساد والإرهاب، والمتلبس بالكذب والدجل والسفسطة؛ بسعيها نحو تحقيق أهداف المد الفارسي الصفوي، وتنفيذ أجندة نظام الملالي في إيران، من أجل تصدير الثورة الإيرانية، والسعي لإرضاء ولاية الفقيه.

وأضاف الأستاذ الدكتور الحسين: ولعل من المحاولات البائسة والخائبة، ما تقوم به مليشيات الحوثي الإيرانية، من استهداف بعض المدن السعودية المأهولة بالسكان، وهي محولات عبثية تنمُّ عن طوية إجرامية لا تستهدف أمن السعودية فقط، بل تستهدف زعزعة أمن واستقرار أمن المنطقة لخدمة أجندة إيرانية، وتنفيذ مخططاتها التآمرية.

وأشار إلى أنَّه -ومع تلك المحاولات العبثية- إلاَّ أنّ القوات الجوية السعودية -بحمد الله- استطاعت التعامل معها بكل حرفية قتالية؛ فضلاً عمَّا يقوم به جنودنا البواسل في الحد الجنوبي من بطولات تترى، لحماية هذا الوطن الغالي من هذه المليشيات الفاسدة، وعبثيتها المستمرة.
وأكَّد الحسين أنَّ مثل هذه الأعمال الإرهابية القائمة على العبثية السافرة والفساد المتناهي، لن تزيد الوطن إلاَّ منعةً وأمنًا، ولن تزيدنا إلاَّ إصرارًا للذود عن مقدساته، وحمايته من عبث العابثين، بعزيمة صادقة، ومنعة مستمرة، وقوة رادعة، مع بذل الغالي والنفيس للدفاع عن ديننا، ومقدساتنا، وأرضنا الطاهرة، واجتثاث كل من يحاول المساس به، في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله-.
وفي ختام تصريحه دعا الله -عز وجل- أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها، وولاة أمرها، ورجال أمنها، وأن ينصر جنودنا البواسل في الحد الجنوبي بنصره، وأن يحفظهم من كل سوء ومكروه.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬516 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مقـالات وكـتاب ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

خلل في مولد كهرباء سيارات دودج 2014 والتجارة» تستدعي أكثر من 416 مركبة (25 مشاهدة)

البيرق :  متابعات     أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم (الثلاثاء)، عن استدعاء 416 مركبة دودج "تشالينجر" و"تشارجر" موديل 2014 بسبب خلل في مولد الكهرباء. وأوضحت الوزارة أنه تم استدعاء 325 سيارة دودج "تشارجر" 2014، و91 مركبة دودج "تشالينجر" 2014، بسبب خلل في مولد الكهرباء قد ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية