عاجل

7 مارس، 2018

نادي العين يحقق حلم الصعود ‎الى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى

البيرق :

تأهل نادي العين من منطقة الباحة اضافه الى تأهل 5 أنديةاخرى من أندية دوري الدرجة الثانية وهي ‎الجبلين و‎الوشم  ‎والأنصار و‎الجيل و‎العدالة إلى ‎دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

ويأتي هذا التأهل إثر قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، اعتماد آلية زيادة عدد الأندية بداية من الموسم الكروي المقبل 2018-2019.

حيث تقرر  زيادة عدد أندية دوري الدرجة الأولى من 16 ناديًا إلى 20 فريقًا في الموسم المقبل بحيث تكون آلية الصعود تتمثل في صعود 6 انديه ويشمل هذا الصعود ( ‎ صعود  الاندية اصحاب المراكز الثلاثة الأولى من مجموعتى دوري الدرجة الثانية للموسم 2018 )

ومما يذكر ان نادي العين احتل المركز الثالث محققا حلم الصعود إلى دوري  ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وبـرصيد 31 نقطة فيما تصدر نادي الوشم المجموعة بـ 35 نقطة .

وجاء تأهل فريق العين في مباراته التي اقيمت يوم الجمعة الماضي بمدرجات استاد مدينة الملك سعود الرياضية،  حيث شهد ختام دوري اندية المملكة للدرجة الثانية وفي جولتة الأخيرة، التي جمعت نادي العين من منطقة الباحة ونادي الصقور من منطقة تبوك.

وانتهى اللقاء بفوز  نادي العين على الصقور  (3- 1) ، وسجل فريق العين هدفه الأول في الدقيقة 22 من مجريات الشوط الأول عن طريق اللاعب سعيد غرم الله الزهراني ، وسجل اللاعب بندر ال صمع الهدف الثاني للعين من ضربة جزاء في د 50 وسجل  سعيد غرم الله الزهراني عند د. 71 فيما سجل نادي الصقور هدفه الوحيد في الدقيقة 81 ،

صحيفة البيرق تتقدم بخالص التهاني الى  رئيس وأعضاء إدارة نادي العين والجهاز الاداري والفني واللاعبين أملين لهم النجاح والتوفيق .

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 3٬191 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

الخطوط السعودية بينبع تشارك ابناء الوطن بحزمه من فعاليات اليوم الوطني 88 (14 مشاهدة)

البيرق : محمد الغامدي     احتفلت الخطوط السعودية بمحافظة بينبع باليوم الوطني الـ٨٨  بعملائها المسافرين من والى مطار الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع من خلال حزمة من الفعاليات والمبادرات التى تم تدشينها وتفعيلها خلال الايام  الماضية استعدادا لهذا اليوم الغالي على قلوب ابناء الوطن ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية