عاجل

3 مارس، 2018

رجل المبادرة الانسانية معلوي مقبول يوجه كلمه لابناء بلدة الحمران من خلال صحيفة البيرق

البيرق:     محمد الحمري

 

قام ابناء قرية الحمران بالمنطقة الشرقية باستراحة الفهد  وذلك مساء يوم الجمعه الموافق  ١٤ / ٦ / ١٤٣٩ هـ  تم تكريم  الاستاذ معلوي مقبول شكرا ووفاء وتقديرا للمبادرة الانسانية والعمل النبيل الذي قدمه الاستاذ معلوي مقبول وتبرعه بكليته  ﻷبنة أخونا مازن عطيه عساف ابتغاء وجه الله تعالى سائلين الله العلي القدير ان يتقبلها في ميزان حسناته وان يكتب لهم جميعا الصحة والسلامة والعافيه .

صحيفة البيرق تواصلت مع الاخ معلوى مقدمه له الشكر والتقدير وللاطمئنان على سلامة الجميع وبهذه المناسبة وجه الاخ معلوي كلمته الى ابناء قريته قائلا .

في البدء الحمد والثناء والشكر لله العلي القدير أن يسر لي هذا القيام بهذا العمل واسأل الله العلي القدير ان يقبله عملا خالصا لوجه الكريم وابتغاء مرضاته.
ثانيا اشكر أبناء الحمران بالمنطقة الشرقية على هذة اللفتة الكريمة من قبلهم وهذا ثمرة من ثمرات اللقاءات المباركة بين أبناء الحمران وهي التعاضد والتكاتف في إبراز التفاتتهم وتقديرهم لاي مبادرة انسانية او اجتماعية  يقوم بها او يقدمها احد  أبناءهم من أفراد الحمران فشكرا لكل من ساهم في فكرة التكريم وبذل الجهد لكي ترى النور.

واخيرا
اتمنى من الله العلي القدير أن يجعل ثواب ما قدمت لوالدي العزيزين فهم من غرس في نفسي حب العمل التطوعي  وانا ثمره من ثمرات تربيتهم وان يجزى المثوبة لزوجتي الغالية جوزاء العتيبي فقد كانت خير سند في كل مراحل التبرع ولم تغادر غرفة المستشفى الا أوقات الزيارة من الرجال فلها مني كل الثناء والشكر

واتقدم لكل من زارني عظيم الدعاء والثناء فقد عرفت في هذة الفترة كم هو جميل أن تكون من أبناء الحمران

وفي الختام ليس اهتمامكم في البيرق الا تجسيد لجمال وروعة هذا الانتماء فشكرا لكم من كل قلبي وليحفظكم الله جميعا في بلد ينعم بالامن والامان يقيادة ولادة امرنا .

 

كلمة البيرق :

تكريم المبادرون لاي عمل انساني او اجتماعي في قرية الحمران شرف للجميع ونحن نتمنى ان يتواصل التكريم والشكر والتقدير  لاي عمل او مبادرة اجتماعية او انسانية تقديرا للاخوه ودعما لاواصر المحبة والتلاحم وتتويجا لكل عمل سمت به النفوس وارتقت به الاخلاق.

 

 

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 1 ] [ 4٬629 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مجلس الحمران ]

رد واحد على “رجل المبادرة الانسانية معلوي مقبول يوجه كلمه لابناء بلدة الحمران من خلال صحيفة البيرق”

  1. يقول هاني علي الهنيدي:

    بيض الله وجهك وكثر من امثالك نسأل الله لك القبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

البيان الختامى لقمة الرياض لدول مجلس التعاون الخليجي 2018 في دورته 39 (33 مشاهدة)

البيرق :  واس . صدر مساء اليوم البيان الختامي عن المجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته التاسعة والثلاثين , وفيما يلي نص البيان : البيان الختامي الصادر عن المجلس الأعلى في دورته (39) 2 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 9 ديسمبر 2018م الرياض ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية