عاجل

6 فبراير، 2018

جامعة الباحة تشارك بمهرجان الجنادرية 32 لإبراز الدور المجتمعي الذي تقوم به

البيرق : الباحه

 

 

تشارك جامعة الباحة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 32 ” ضمن مشاركة المنطقة في “بيت الباحة”، بهدف إبراز دور الجامعة والتعريف بما تقدمه للطلاب والطالبات من برامج دراسية، إضافة إلى إبراز الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة .

وأفاد رئيس وفد جامعة الباحة المشارك فهد بن سعيد آل مجثل بأن مشاركة الجامعة تتجدد كل عام، مشيراً إلى أن إدارة الجامعة حرصت على إيضاح ما تسعى إليه من بناء المشروعات والبنى التحتية والبرامج الدراسية وتطور مرافقها، كما سيلازم مشاركة الجامعة تقديم العديد من الفعاليات والمشاركات والعروض ومن ذلك العرض على شاشة تفاعلية بحجم 85 بوصة حيث تعرض تأسيس ورؤية ورسالة الجامعة .

بالإضافة إلى كليات الجامعة بحيث تكون كل كلية مستقلة بجميع بياناتها، والمشاريع التي شهدتها الجامعة، وكذلك الفرص الاستثمارية بالمدينة الجامعية كل مشروع على حدة، وبيوت الخبرة والمشاركات المختلفة داخليا وخارجيا .

وأشار رئيس وفد جامعة الباحة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة 32 أن الجناج يضم كذلك شاشات خارجية وتحوي صورا طبيعة عن الباحة، وعرضا مرئيا عن الجامعة ومدته 21 دقيقة، وعرضا مرئيا يعرض به البرامج الثقافية والأدبية والتربوية التي تنظمها الجامعة وينبثق منها لكل برنامج الاسم وعنوان المحاضرة، وعبارات تحفيزية للوطن، وعبارات شكر وتقدير لجنودنا البواسل، بالإضافة إلى شاشة الفيديو التي يتم من خلالها عرض فيلم مرئي عن الجامعة مدته 21 دقيقية لجميع كليات الجامعة، وفيلم عن طبيعة الباحة ومناظرها الخلابة مدته 20 دقيقة وهو من إنتاج وتصميم الطالب إسماعيل الزهراني والطالب ياسر الغامدي.

واختتم آل مجثل بأن الجامعة تقدم كذلك العديد من البرامج الثقافية والمسابقات والتي تشمل البرامج التربوية والفكرية والأدبية والتراثية، وكذلك الريادية والمسابقات الجماهيرية، والعديد من اللوحات والمجسمات الفنية بجودة عالية واحترافية مميزة من أعمال طلاب وطالبات الجامعة، كما تقدّم الجامعة العديد من الهدايا التذكارية للزوار والضيوف وكبار الشخصيات.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 439 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

محمد أحمد لاعب العين الأماراتي يُحرز أسرع هدفٍ في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية (24 مشاهدة)

البيرق : دبي .. محمد عكاوي     انجاز عالمي واقليمي وخليجي يحققه اللاعب  محمد أحمد، لاعب نادي العين الإماراتي،  حيث سجّل الهدف الأسرع خلال منافسات كأس العالم للأندية الإمارات 2018. وبذلك العطاء يحفر اسمه في تاريخ بطولة كأس العالم للأندية، محمد احمد استغرق  79 ثانية فقط ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية