عاجل

6 فبراير، 2018

وثيقة لتنظيم زواجات ملتقى غامد الاجتماعي بالمدينه المنورة

البيرق : محمد الحمري

حصلت الصحيفه على وثيقة ” ميثاق زواجات ملتقى غامد الاجتماعي بالمدينه المنوره ” ومقطع صوتي يتضمن ايضاح الوثيقه وجاء فيه مايلي

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن اهتدى بهديهم الى يوم الدين
احبابي ملتقى غامد الاجتماعي ازف اليكم بسرى اجتماع موامين ملتقى غامد الاجتماعي والذي عقد في يوم السبت 12 /4 / 1439  في مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وخلاصة الاجتماع في هذه الوثيقه التي قمنا باعدادها ودراستها من كل النواحي الشرعية وكل ما يخص الزواجات وخاصه بين ملتقى غامد الاجتماعي وحرصا على اولادنا وبناتنا طلعنا بهذا الميثاق ان شاء الله واي احد من الاحباب لديه اقتراح او تعليق ماعليه الا ان يسجل اقتراحه كل يقدم ما لديه هذه الان الوثيقه تم دراستها وتلخيصها ومراجعتها من جميع الاحباب الموجودين في موامين ملتقى غامد هذا ما احببنا ان نقدمه لكم والقادم خير وصلى الله وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين.

ويبدو ان الوثيقه تمت صياغتها من  قبل مجموعة من الموامين يقدر عددهم ب 15 شخص قاموا مشكورين  بإعداد “وثيقة زواجات ملتقى غامد الاجتماعي بالمدينه المنوره ” والذي يتضمن 15 بندا تختص بتنظيم مناسبات الزواج الخاصة بأعضاء الملتقى وكل من إنضم بهم من أبناء غامد بالمدينة المنورة ،بهدف الحد من مظاهر الإسراف في غير وجه حق، وتقنين المهور والإجتماعات الخاصة بعقد القران التى تسبق ليلة الزواج، إضافة الى تقديم دعم العريسين بمبلغ في حدود الخمسة وعشرون ألف ريال، وتحمل تكلفة إيجار قاعة الزواج ووليمة العشاء المقامة لمناسبة الزواج . تأسيا بما جاء عن الحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم في هذا الشأن . وما زالت الوثيقه مطروح للاعضاء لمناقشتها في اجتماعهم القادم.


 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 379 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران, وثائق تاريخية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية