عاجل

17 يناير، 2018

أمانة الطائف تغلق ساحة حراج سوق الطيور بالطائف احترازياً

البيرق : متابعات

 

 

شرعت لجنة مختصة من أمانة الطائف وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة, بتنفيذ إجراءات احترازية ووقائية واستقصائية في سوق الطيور شرق الطائف, للوقاية من انفلونزا الطيور من نوع H5N8،إذ بدأ فرع الزراعة بعمل استقصاء وبائي دوري بشكل أسبوعي وأخذ عينات في حالة الاشتباه، حيث لم تثبت أي إصابة حتى الآن وحمد الله.

وحظرت اللجنة التي تضم مندوبين من الإدارة العامة للأسواق والإدارة العامة لصحة البيئة في الأمانة، ومندوبين لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة، دخول أي طيور من خارج الطائف للسوق، مع إغلاق ساحة الحراج على الطيور احترازياً لمنع تداول أي طيور مصابة، علماً بأن السوق سيستمر في نشاطه الاعتيادي.

ووجه أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل , الإدارة العامة للأسواق ووحدة تنمية الاستثمار وبلدية جنوب الطائف الفرعية باتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة حفاظاً على صحة المستهلك، وإغلاق ساحة الحراج الأسبوعي وإلزام مستثمر الموقع بذلك، وفي حال ظهور أي حالة يتم التنسيق بين الأمانة والزارعة لسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة .

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 465 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ما قصة ظهور سيارة الرئيس العراقي صدام حسين البنتلي “Bentley” موديل 1958 في امريكا (38 مشاهدة)

_ البيرق : متابعات     نشر موقع أمريكي صورا ومقطع فيديو يظهر الـ"بنتلي" Bentley النادرة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين. ويمكنك مشاهدة فديو عرض للسياره من الموقع الإلكتروني للصحيفة  الأمريكية. 👇 _  "Detroit Free Press" ، _ السيارة تم عرضها بمعرض "Concours d'Elegance" للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء الماضي، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية