عاجل

9 يناير، 2018

امير منطقة الباحة يبحث مع ممثل هيئة الرياضة العامة و مدير معهد اعداد القادة إحتياجات وكيفية تطوير اندية المنطقة

البيرق :

 

 

بحث صاحب السمو الملكي امير منطقة الباحة الامير حسام بن سعود مع ممثل هيئة الرياضة العامة و مدير معهد اعداد القادة الاستاذ سلطان السويلم احتياجات اندية المنطقة و متطلباتها و كيفية تطوير الرياضة بالمنطقة و ذلك خلال اللقاء الاسبوعي لسموه يوم الاثنين في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري و بحضور روساء اندية المنطقة.
حيث بدا اللقاء بترحيب سموه بممثل هيئة الرياضة و برؤساء الاندية و الحضور ثم عرج على أهمية تطوير الرياضة بالمنطقة و معالجة مشاكل الاندية.
و من جهته قدم ممثل هيئة الرياضة سلطان السويلم شكره و تقديره لمبادرة سمو امير منطقة الباحة و مؤكدا اهتمام هيئة الرياضة ممثلة في معالي المستشار و رئيس الهيئة الاستاذ تركي ال الشيخ بتطوير الاندية الرياضية و معالجة مشاكلها على مستوى المملكة.
و كانت ابرز مطالبات رؤساء الاندية بضرورة توفير الدعم المادي و إنشاء مقرات رياضية لممارسة مختلف الأنشطة و سرعة استكمال المشاريع الرياضية المتوقفة.
وفي ختام اللقاء تمنى سمو أمير منطقة الباحة ، نقل طلبات واحتياجات المنطقة في الشأن الرياضي إلى معالي رئيس الهيئة للعمل بما يسهم في تطوير ودعم رياضة المنطقة ، مطالباً سموه بعقد اجتماع مع رؤساء الأندية لبحث الأوضاع المالية لها وإيجاد الحلول لذلك ، مؤكداً سموه حرص الإمارة على دعم تلك الأندية في دورات الصعود
‏وحث الأمير حسام بن سعود اندية المنطقة بالتركيز على اكتشاف المواهب و استقطابها و صقلها وذلك لما لها من مردود إيجابي على الاندية.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 165 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية, ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

خلل في مولد كهرباء سيارات دودج 2014 والتجارة» تستدعي أكثر من 416 مركبة (25 مشاهدة)

البيرق :  متابعات     أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم (الثلاثاء)، عن استدعاء 416 مركبة دودج "تشالينجر" و"تشارجر" موديل 2014 بسبب خلل في مولد الكهرباء. وأوضحت الوزارة أنه تم استدعاء 325 سيارة دودج "تشارجر" 2014، و91 مركبة دودج "تشالينجر" 2014، بسبب خلل في مولد الكهرباء قد ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية