عاجل

9 يناير، 2018

وفاة شخصين واصابة اخرين في انهيار مبنى قديم تحت الهدم في مدينة الملك سعود الطبية بالرياض

البيرق : متابعات

انهيار جزء من المبنى القديم (تحت الهدم) التابع لمدينة الملك سعود الطبية بالرياض، ونتج عن حادث الانهيار الذي وقع صباح اليوم وفاة اثنين وإصابة الآخرين وتم نقلهما للمستشفى.

وقالت المدينة الطبية في بيان لها: أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التطويرية للمدينة وتم ترسيته على أحد المقاولين في منافسه رسمية والذي استلم منطقة مشروع بالكامل ، وتم عمل الإجراءات الاحترازيه قبل بدء أعمال المشروع من خلال عمل حاجز لكامل المبنى وإخلاء المناطق المحيطة القريبة من أعمال المشروع ، وتأتي هذه الإجراءات حرصاً على سلامة الموظفين والمراجعين.

ويقوم فريق من الشؤون الهندسية وإدارة السلامة العامة بالمدينة الطبية بمتابعة مسببات الحادث والتنسيق مع الجهات المعنية، وقام المدير العام التنفيذي بالإنابة د. تركي النفيسة بزيارة المصابين والاطمئنان على سلامتهم.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 186 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : البيرق الصحفي, السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

خلل في مولد كهرباء سيارات دودج 2014 والتجارة» تستدعي أكثر من 416 مركبة (25 مشاهدة)

البيرق :  متابعات     أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، اليوم (الثلاثاء)، عن استدعاء 416 مركبة دودج "تشالينجر" و"تشارجر" موديل 2014 بسبب خلل في مولد الكهرباء. وأوضحت الوزارة أنه تم استدعاء 325 سيارة دودج "تشارجر" 2014، و91 مركبة دودج "تشالينجر" 2014، بسبب خلل في مولد الكهرباء قد ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية