عاجل

4 يناير، 2018

مدير جامعة الباحة يلتقي المستشار القانوني لشركة ” تسبيل ” لتطوير الأوقاف

البيرق : الباحة

 

التقى معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعقيق اليوم الخميس، بالمستشار القانوني لشركة تسبيل لتطوير الأوقاف الدكتور عبد الله بن محمد اليحيى، بحضور المشرف على مشاريع المدينة الجامعية وعميد كلية الهندسة الدكتور خالد بن عبدالله الخزاعي.

وفي بداية اللقاء استعرض الدكتور اليحيى رؤية وأهداف ومسيرة الإنجازات التي تحققت في ظل الأهداف التي تنطلق من خلالها شركة تسبيل والمتمثلة في الإسهام في تفعيل دور الأوقاف في تنمية المجتمع، واستقطاب رجال الأعمال وذوي الثراء لإقامة أعمال وقفية، إلى جانب العمل على توسيع نطاق العمل الوقفي من حيث النوع والعدد، وتميزها في توثيق الأوقاف وحمايتها وتحويل الإدارة العشوائية للأوقاف إلى نظام مؤسسي فضلاً عن استحداث أنماط جديدة مطورة للأوقاف، وغرس ثقافة الوقف لدى المجتمع.

ورحب معالي مدير الجامعة في بداية اللقاء بالمستشار القانوني لشركة تسبيل لتطوير الأوقاف، منوهاً بما يُعرف عن الأوقاف ودورها الرائد في تنمية المجتمع باعتبارها أحد الأسس الفاعلة في النهضة المجتمعية الشاملة لجميع جوانب الحياة، ومؤكداً بأن الجامعة لن تألو جهدا في تقديم كل ما يخدم المنطقة.

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 210 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

ما قصة ظهور سيارة الرئيس العراقي صدام حسين البنتلي “Bentley” موديل 1958 في امريكا (37 مشاهدة)

_ البيرق : متابعات     نشر موقع أمريكي صورا ومقطع فيديو يظهر الـ"بنتلي" Bentley النادرة للرئيس العراقي الراحل صدام حسين. ويمكنك مشاهدة فديو عرض للسياره من الموقع الإلكتروني للصحيفة  الأمريكية. 👇 _  "Detroit Free Press" ، _ السيارة تم عرضها بمعرض "Concours d'Elegance" للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء الماضي، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية