عاجل

3 يناير، 2018

بهدف فريق الباحه يودع منافسات كاس الملك سلمان 2018

البيرق : الباحه

 

انطلقت اليوم الأربعاء  منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي تضم  فرق الدوري السعودي للمحترفين، ودوري الأمير فيصل بن فهد للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، إلى جانب فريقي الزلفي والباحة المتأهلين من تصفيات الدرجتين، الثالثة والرابعة.       

 

 

       

التقى اليوم الاربعاء على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحه فريق الباحة من الدرجة الثالثة ضد فريق الخليج من الدرجه الاولى وانتهى اللقاء ب 1 / صفر  لصالح فريق الخليج .

ابدى رئيس فريق الباحه محمد زلفان ولاعبي الفريق  مفاجأتهم من حضور جمهور ورفع اللاعبين نداءهم الى رجال الاعمال لدعم اندية المنطقة .

وشكر ” الزلفان ” لاعبي الفريق على المستوى الذي قدموه وركز ان الفريق فاز ببطولة منطقة الباحه ويطمح الى الصعود الى الدرجة الثانية كما وجة الزلفان حديثة الى لاعبي المنتخب بضرورة استثمار لقاءهم الاول في افتتاح مونديال روسيا واستثماره في عكس صوره مشرفة لتطور وسمعة الكرة السعودية .     

 

نبذة عن البطولة : 

تعد بطولة كأس الملك، أغلى البطولات السعودية، إذ يحصل البطل على 10 ملايين ريال، كأعلى جائزة مسابقة في منطقة الشرق الأوسط، فيما يحصل الوصيف على مبلغ 5 ملايين ريال.

البطوله تضم 32 فريقًا، تقام مبارياتهم من 3 الى 6 يناير و دور ال 16 سيلتقون في الفترة 23 إلى 25 من الشهر ذاته، وفي شهر فبراير ستقام تصفيات الدور ربع النهائي يومي 23 و24 فبراير المقبل، والدور نصف النهائي، يومي 30 و31 مارس 2018.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 427 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : الساحه الرياضية, ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

افراح السليس والمغيري يحتفلون بزواج الشاب مالك السليس بقاعة تغاني للاحتفالات بالرياض (41 مشاهدة)

البيرق :   احتفل الشيخ فلاج بن قايل بن سعود السليس العتيبي بمناسبة زواج نجله مالك بن فلاج بن قايل السليس العتيبي، على كريمة الشيخ  عايد بن بتال المغيري العتيبي. حضر المناسبة مشائخ ووجهاء المجتمع وجمع غفير من الاهل والاقارب والاصدقاء المهنئين وذلك يوم الخميس ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية