عاجل

3 يناير، 2018

الطالبان علي الغامدي ومشعل الحارثي من تعليم الباحه يحصدان المركز الثاني والثالث على مستوى المملكة في مسابقة الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال.

البيرق :  الباحه

اثبت  طلاب تعليم الباحة قدرتهم على المنافسة و التميز في مختلف المسابقات على مستوى المملكة وهذا يعكس مستوى  و جودة بعض مدارس تعليم المنطقة وقدرتها على مواكبة التطور النوعي ومتطلبات التعليم الحديث .

 

 

حصل الطالب 👆 مشعل فاهد الحارثي من ابتدائية دار الفيصل الحاصل على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة العروض والرسوم ومعالجتها.

 

وكذلك حصل الطالب 👆 علي إبراهيم الغامدي من متوسطة رغدان الحاصل على المركز الثالث على مستوى المملكة في مسابقة الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال.

فوز الطالبان بالمراكز المتقدمة على مستوى المملكة جاء ضمن مسابقة ” أولمبياد الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال للعام 1438 – 1439 ”  التي تقيمها وزارة التعليم لطلاب التعليم العام،

ويؤكد هذا التفوق اهمية العمل على اكتشاف الطلاب المتميزين في الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال واثر ذلك في بناء جيل قادر على التعامل مع العالم بلغة علمية، وتعزيز الثقة في قدرة ابناء الوطن على المنافسة الدولية في مجال علوم الحاسب والجوال.

وبعذه المناسبة ، هنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد بن محمد مخايش الطالبين وأسرتيهما  ومعلميهما  على هذا الفوز، مثمناً الجهود المبذولة من أولياء الأمور في متابعة أبنائهم والحرص على تجسيد الشراكة مع المدرسة فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، وقدم شكره لإدارة النشاط الطلابي ممثلة في النشاط العلمي وجميع منسوبيه

وخص بالشكر والثناء الوافرين  قائد مدرسة دار الفيصل الأستاذ أحمد صالح ركبان ومعلم المادة الأستاذ سعيد الأسمري،

مردفا شكره لقائد متوسطة رغدان الأستاذ خالد صالح الغامدي ولمعلم المادة الأستاذ ماجد عبدالله باحص لدورهم جميعا في تكريس حب المعرفة والعلوم والابتكار لدى الطلاب وأسرهم ، مؤكدا أن الميدان التربوي يزخر بالمواهب التي يجب أن تأخذ فرصتها في الإبداع والتألق من خلال رعاية جوانب الإبداع والابتكار لأبناء وبنات هذا الوطن المعطاء ، القادرة على تمثيل الإدارة في كافة المحافل المحلية و الدولية والوصول بتعليم الباحة  وأبنائه وبناته إلى منصات التتويج.

[ عدد التعليقات : 1 ] [ 563 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

رد واحد على “الطالبان علي الغامدي ومشعل الحارثي من تعليم الباحه يحصدان المركز الثاني والثالث على مستوى المملكة في مسابقة الحاسب الآلي وتطبيقات الجوال.”

  1. يقول الغامدي:

    التكريم حافز وتعزيز لثقة وقدرات الطالب و اهتمام المعلم وقائد المدرسه ،
    فياليت يتم تكريم للطلاب المتميزون ولمعلمي الطلاب وقادة مدارسهم
    وكل من حقق انجاز للمنطقة في الحفل السنوي لقطاع التعليم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

افراح السليس والمغيري يحتفلون بزواج الشاب مالك السليس بقاعة تغاني للاحتفالات بالرياض (41 مشاهدة)

البيرق :   احتفل الشيخ فلاج بن قايل بن سعود السليس العتيبي بمناسبة زواج نجله مالك بن فلاج بن قايل السليس العتيبي، على كريمة الشيخ  عايد بن بتال المغيري العتيبي. حضر المناسبة مشائخ ووجهاء المجتمع وجمع غفير من الاهل والاقارب والاصدقاء المهنئين وذلك يوم الخميس ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية