عاجل

7 ديسمبر، 2017

تعرف على القرارات التي اصدرها مجلس جامعة الباحة خلال اجتماعه الأول

البيرق : جامعة الباحه المركز الاعلامي

 

 

وافق مجلس جامعة الباحة على تعيين أساتذة مساعدين و محاضرين ومعيدين وابتعاث معيدين ومعيدات لدراسة الماجستير ومحاضرين ومحاضرات لدراسة درجة الدكتوراه في داخل المملكة وخارجها .

جاء ذلك خلال جلسته التي تراسها معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين الاجتماع الأول لمجلس الجامعة في العام الجامعي 1438/1439هـ في قاعة مجلس الجامعة بمبنى إدارة الجامعة في المدينة الجامعية وذلك بحضور أعضاء المجلس وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعمداء العمادات المساندة وأمين اللجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي.

وفي بداية الاجتماع رفع معالي مدير الجامعة شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الثقة الملكية الكريمة ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة ولمعالي وزير التعليم ولمدراء الجامعة السابقين على ما قدموه من جهود لخدمة الجامعة وطلابها.

صرح بذلك سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمين مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد الرقيب وأضاف أن المجلس ناقش في اجتماعه عدد من المواضيع الأكاديمية والإدارية المختلفة وأصدر عدد من القرارات منها

* تشكيل عدد من اللجان الأكاديمية وهيئات التحرير لمجلات الجامعة المحكمة وهي

  • مجلة جامعة الباحة العلمية للعلوم الإنسانية

  • ومجلة جامعة الباحة العلمية للعلوم الأساسية والتطبيقية،

* كما اعتمد تقرير الأنشطة للعام الجامعي المنصرم.

* كما وافق المجلس على تخريج عدد من طلاب البكالوريوس والماجستير واعتمد المجلس التعديل المطلوب على التقويم الجامعي للعام الحالي 1438/1439هـ.

* كذلك أصدر المجلس قرارات بترقية عدد من موظفي الجامعة إلى المراتب العليا وفي نهاية تصريحه قدم أمين المجلس شكره لمعالي مدير الجامعة ولأعضاء مجلس الجامعة.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 84 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

منع التصوير أثناء أداء مناسك الحج والعمرة، داخل الحرمين الشريفين (12 مشاهدة)

البيرق : واس     أصدرت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية  قرارًا بمنع التصوير أثناء أداء مناسك الحج والعمرة، داخل الحرمين الشريفين ومساحاتهما بجميع أنواعه وأشكاله وبأي وسيلة كانت،  تعظيمًا لشعائر الله واحترامًا لمشاعر مرتادي الحرمين الشريفين وعدم الابتذال واللهو أثناء تأدية العبادة. كما ألزم القرار، الصادر ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية