عاجل

6 ديسمبر، 2017

محافظ بلجرشي يقوم بجولة تفقدية لعدد من مشاريع مركز بني كبير والبلدية والمجلس البلدي والملعب الرياضي

البيرق : عبدالناصر رمضان

 

بناءً على التوجيهات المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة حول متابعة تنفيذ المشاريع  ، قام محافظ بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد الغامدي صباح يوم الإثنين الموافق ١٤٣٩/٣/١٦ بجولة تفقدية لمركز بني كبير شملت مبنى مركز بني كبير وعدد من المشاريع منها المبنى الجديد لمبنى البلدية والمجلس البلدي والمنطقة الصناعية والملعب الرياضي ومسلخ البلدية وسوق الفواكة والخضار ومشتل البلدية يرافقة خلال الجولة رئيس مركز بني كبير هزاع ناصر قرملة ورئيس بلدية بني كبير المهندس ماجد محمد الغيلاني وعدد من المسئولين ، وجرى خلال الجولة مناقشة بعض الأمور التي تتعلق بالمشاريع القائمة والمتعثرة ، وأستمع المحافظ إلى شرح مفصل من قبل رئيس البلدية عن تلك المشاريع وآلية إنجازها وإنهاء العمل بها .

وفي نهاية الجولة قدم محافظ بلجرشي شكرة وتقديرة للجميع على ما شاهدة من أعمال تنهض بالمحافظة وتخدم المواطن ، وشدد على أهمية سرعة إنجاز تلك المشاريع .

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 515 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مدير جامعة الباحة: قرارات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تؤكد نهج المملكة في تطبيق العدل وترسيخ قيم الحق (9 مشاهدة)

البيرق :         أشاد معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين بالأوامر والقرارات والتّوجيهات الحكيمة التي أصدرها وأمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، على خلفية الحادث المؤسف الذي أودى بحياة المواطن جمال ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية