عاجل

7 نوفمبر، 2017

مدير جامعة الباحه ومحافظ محافظة العقيق يبحثان تفعيل الشراكة المجتمعية بين الجامعة والمجتمع المحلي

البيرق :

 

 

 

استقبل معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أمس الاثنين محافظ محافظة العقيق الأستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم، وذلك في مكتبه بالمدينة الجامعية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك ما بين الجامعة والمحافظة، وسبل دعم المسيرة التعليمية في المحافظة، بالإضافة الى مناقشة سبل تفعيل الشراكة المجتمعية ما بين الجامعة والمجتمع المحلي للسعي نحو إحداث تنمية مجتمعية تخدم المحافظة.

من جهته قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين شكره وتقديره لمحافظ العقيق على مبادرته بالزيارة ودعوته لفتح نافذة للتعاون مع الجامعة لما فيه مصلحة لأبناء وبنات المحافظة، في حين أعرب محافظ العقيق عن سعادته بما شهدته الجامعة خلال زيارته من نقله نوعية وتطويرية، مثمنًا لمعالي مدير الجامعة حرصه على كل ما من شأنه النهوض بالعملية التعليمة والأكاديمية وسبل تعزيزها.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 82 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مرصد جامعة الملك عبدالعزيز : كميات الأمطار التي هطلت على جدة تجاوزت 56 مليمتر (39 مشاهدة)

البيرق : متابعات       https://twitter.com/albayrag_/status/932974140969095168?s=09   أوضح مدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور منصور المزروعي أن كمية الأمطار التي هطلت حتى الآن في جدة هي 56.9 مليمتر وهي أمطار تعد غزيرة. يذكر أن الجامعة من خلال مركز التميز لأبحاث التغير المناخي تتابع الحالة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية