عاجل

30 أكتوبر، 2017

القائد المبهر يحلق بنيوم فوق الغيوم !

البيرق : الاستاذ عبدالناصر الكرت

    

 

 

 

يتفق الجميع بأن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مبهر في حديثه للإعلام ونظرته للحياه وتطلعه للمستقبل بهمته العالية وقيادته الطموحة .ويبدو الأمير الشاب في كل مرة يظهر فيها أكثر إبهارا ، ليس للشعب السعودي أو العرب فقط ولكن للعالم أجمع .فالأمير العبقري يجمع بين الذكاء والدهاء والقوة والحكمة .. التي جعلت منه قائدا نادرا غير عادي . يتحرك بوعي كبير ويعمل بثقة تامة ويتابع ببصيرة ثاقبة .

 

يمتاز بالكياسة والفراسة والرئاسة ، ويتمتع بالحصافة والفصاحة والنباهة .. التي رفعت رصيده كقائد عالمي فذ.إن تحدث في الشأن السياسي أقنع وأن تناول المجال الاقتصادي أبدع وإن تكلم في الجانب الاجتماعي أمتع !
تعود أن يغرس بذور الأمل ليقطف الشعب ثمار العمل .

يستمد طاقته من الشعب السعودي الأصيل الذي يعتبره المحفز الحقيقي لكل الأعمال الجميلة .

والذين استمعوا لسموه الكريم عند إعلانه عن (مشروع نيوم) تأكد لهم بجلاء حقيقة ذلك ، وأن القيادة الرشيدة تسابق الزمن للرفع من مستوى البلاد في جميع الجوانب وشتى المجالات ، بأسلوب عصري غير تقليدي والعمل بشكل احترافي رفيع ، لتأخذ المملكة المكانة التي تستحقها بما أودع الله فيها من ثروات طبيعية هائلة .
فها هي مبادرة مستقبل الاستثمار التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وهاهو مشروع نيوم وجه المستقبل الذي سيحلق باقتصاد المملكة فوق الغيوم . وها هي بداية النقلات النوعية ترجمة حقيقية للجهود المباركة منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 .
ولا شك أن هذا المشروع العملاق الذي تم الحرص لأن يكون وجهة حيوية جديدة ليصبح أيضا مكانا يجذب ويجمع العقول والشركات معا لتخطي حدود الابتكار إلى أعلى المستويات ، ليكون مركزا رائدا للعالم بأسره ، والذي من شأنه تحفيز النمو والتنوع الاقتصادي وتحريك الصناعة المحلية على مستوى عالمي وإيجاد فرص العمل العديدة بما يساهم في زيادة الناتج المحلي للمملكة كهدف غاية في الأهمية . وتحية للأمير المبهر.

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 123 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مقـالات وكـتاب ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مرصد جامعة الملك عبدالعزيز : كميات الأمطار التي هطلت على جدة تجاوزت 56 مليمتر (39 مشاهدة)

البيرق : متابعات       https://twitter.com/albayrag_/status/932974140969095168?s=09   أوضح مدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور منصور المزروعي أن كمية الأمطار التي هطلت حتى الآن في جدة هي 56.9 مليمتر وهي أمطار تعد غزيرة. يذكر أن الجامعة من خلال مركز التميز لأبحاث التغير المناخي تتابع الحالة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية