عاجل

18 أكتوبر، 2017

صوت المواطن … حادث متوسطة معشوقة هل سيفتح ملف النقل المدرسي بمنطقة الباحة (فيديو)

صوت المواطن : اولياء امور الطلاب بمعشوقة يناشدون خادم الحرمين وولي عهده بتأمين وسائل نقل لطلاب مدارس منطقة الباحه.    

 

 

البيرق : محمد الحمري

 

مقطع صوتي حصلت عليه الصحيفه يناشد اولياء الامور بمعشوقه خادم الحرمين وولي عهده محمد بن سلمان حفظهم الله توجية امره الكريم لوزارة التعليم او لادارة التعليم بالباحه بتأمين  سائل نقل لطلاب منطقة الباحه وتوسيع خدمات النقل المدرسي بالمنطقة واعطاء الاولوية للقرى البعيده حرصا على سلامة ابناءهم من حوادث الطرق.

ووفقا للأعداد المقدره بالاف والمحتاجه للنقل المدرسي يتساءل ….. اولياء الأمور

هل سيفتح حادث طريق بيده معشوقه ملف النقل المدرسي بمنطقة الباحه واعطاء اولوية النقل لطلاب القرى البعيده عن المدارس  التي تتراوح اعمارهم من 6 الى 14 سنه .

هذه الفئه العمرية بحاجه الى اهتمام من الادارة  ذات العلاقة بتعليم الباحه  وتوجيه الشركه المعنية بالنقل الى هذه المنطقه لعدم وجود بديل لنقلهم مع الاخذ في الاعتبار الظروف الجويه في الشتاء خلال الايام القادمه ويخشي اولياء الامور من حوادث الطرق والامطار وارتفاع نسبة التسيب الدراسي بسبب تعثر المواصلات ناهيك عن وجوب المحافظه على سلوكياتهم فالنقل المدرسي يضمن سلامته وصولهم الى المدرسه وعودتهم للمنزل بعيدا عن تربص ذوى الاهواء والسلوكيات المنحرفه.

 

 

 

وهنا نتوقف وننوه بإيجاز عن الحادث الذي وقع ظهر اليوم الاربعاء والمتمثل في انقلاب مركبة على الطريق المؤدي من بيدة إلى معشوقة  ووفقا لبيان المتحدث الرسمي للهلال الاحمر  باشر الحادث أربع فرق إسعافية من الهلال الأحمر والقيادة الميدانية ومدير الشؤون الإسعافية وفرقة من الشؤون الصحية، تولت معالجة حالات الطلاب المصابين ميدانيا ثم توجيهها الى مستشفى القرى،  .

واشار البيان ان الاصابات تمثلت في وجود ثلاث إصابات تم مباشرتها من قبل المسعفين واحدة خطيرة، عبارة عن توقف قلب وتنفس، وإصابتان خطيرة، إصابة رأس ونزيف تم التعامل معها إسعافياً من قبل الفرق الإسعافية بالموقع، وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى القرى العام”

في حين كان هناك اربع اصابات بسيطه تم نقلها عن طريق المواطنين الى مستوصف معشوقة ، والذي تعامل معها  اسعافيا ونقلها الى مستشفى القرى، فيما نقلت الإصابات الأخرى من قبل فرقة الشؤون الصحية”

 

 

 

 

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 1٬114 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات منطقة الباحة, صوت المواطن ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

سعادة محافظ بلجرشي الاستاذ غلاب غالب يطمئن على صحة سعيد المزهر (44 مشاهدة)

البيرق : عبدالناصر رمضان   قام سعادة محافظ بلجرشي الاستاذ غلاب بن غالب ابو خشيم بزيارة الزميل سعيد محمد المزهر الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشفى الملك فهد بالباحة بعد تعرضة واسرته لحادث مروري مطمئناً على صحته وسلامة عائلته ، داعيا الله ان يمن ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية