عاجل

17 أكتوبر، 2017

شرطة جده تسقط عصابة فتح الجدران الخلفية وسرقة الصيدليات

البيرق : متابعات

 

 

كشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن شرطة محافظة جدة تلقت خِلال الفترة الماضية عدداً من البلاغات عن تعرض 15 صيدلية في مواقع مختلفة من المحافظة للسرقة.

وأوضح أن الأسلوب الإجرامي للجناة يبدأ بالدخول إلى تلك الصيدليات في ساعة متأخرة من الليل بعد إحداث فتحة في الجدار الخلفي للصيدلية وفتح الخزانة وأجهزة الكاشير وسرقة ما في داخلها، والتي بلغت ما يزيد على ٢٧٠ ألف ريال٠
وأضاف: “ولأهمية تلك الحوادث وخطورة الأسلوب الإجرامي، شُكل فريق عمل بحثي باشر تحليل ودراسة الأسلوب الإجرامي واتخاذ جُملة من الإجراءات البحثية أسفرت -ولله الحمد- تم تحديد هوية الجناة وضبطهم، واتضح أنه عبارة عن تشكيل عصابي مكون من ثمانية أشخاص من عدة جنسيات ( أغلبهم مخالف لنظام الإقامة) وبتفتيش مركباتهم عثر داخلها على الأدوات المستخدمة في ارتكاب تلك الحوادث.

وبالانتقال إلى مقر سكنهم تم العثور على منتجات تعود إلى الصيدليات التي تم السرقة منها، وكذلك ضبط مبالغ مالية. وبسماع أقوالهم أقروا بتلك السرقات، وجاءت أقوالهم مطابقة لما جاء في البلاغات وعلى الفور تم إيقافهم بمركز الشرطة المختص تمهيدا لإحالتهم إلى فرع النيابة العامة بمحافظة جدة.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 385 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مرصد جامعة الملك عبدالعزيز : كميات الأمطار التي هطلت على جدة تجاوزت 56 مليمتر (39 مشاهدة)

البيرق : متابعات       https://twitter.com/albayrag_/status/932974140969095168?s=09   أوضح مدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور منصور المزروعي أن كمية الأمطار التي هطلت حتى الآن في جدة هي 56.9 مليمتر وهي أمطار تعد غزيرة. يذكر أن الجامعة من خلال مركز التميز لأبحاث التغير المناخي تتابع الحالة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية