عاجل

15 أكتوبر، 2017

وفاة 10  أشخاص وأصابة 3 آخرين في حريق داخل ورشة نجارة بمدينة الرياض

البيرق : متابعات

 

 

 

اندلع حريق داخل ورشة نجارة بحي بدر في مدينة الرياض ونجم عن ااحريق وفاة 10  أشخاص وأصابة 3 آخرين

وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني عبر تويتر صباح اليوم أنها أخمدت الحريق، مشيرة أنه لم يتم التعرف على هوية المتوفين والمصابين بعد.

وفي وقت لاحق ….

أوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض إن غرفة التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالرياض تلقّت بلاغاً الساعة (4,17) فجر اليوم الأحد، يفيد بمشاهدة حريق في ورشة نجارة بحي بدر، وتصاعد الأدخنة وألسنة اللهب من مدخل الورشة بكثافة عالية، لتنتقل فورا فرق الدفاع المدني بالإضافة إلى الهلال الأحمر والخدمات المساندة”.‬
وعلى الفور باشرت الفرق أعمالها في مكافحة الحريق الذي اندلع في كامل الورشة البالغ مساحتها (600) متر مربع تقريباً؛ وعملت فِرَق الإطفاء على إخماد الحريق؛ فيما قامت فِرَق الإنقاذ بالدخول وتمشيط الورشة؛ في ظل الكثافة العالية للدخان.
ونتج عن الحادث 3 حالات إصابة على قيد الحياة نقلت فورا للمستشفى وعشرة حالات وفاة، وقد تسببه طبيعة المواد المحترقة من أخشاب ونشارة خشب وبراميل للدهانات كانت موجودة في مقدمة الورشة من سرعة في انتشار الحريق وكثافة كبيرة للأدخنة‬، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال الإجراءات .
وتقدم الدفاع المدني لذوي المتوفين بخالص العزاء وصادق المواساة؛ سائلاً الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يُلهم ذويهم الصبر وحسن العزاء.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 466 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مرصد جامعة الملك عبدالعزيز : كميات الأمطار التي هطلت على جدة تجاوزت 56 مليمتر (39 مشاهدة)

البيرق : متابعات       https://twitter.com/albayrag_/status/932974140969095168?s=09   أوضح مدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور منصور المزروعي أن كمية الأمطار التي هطلت حتى الآن في جدة هي 56.9 مليمتر وهي أمطار تعد غزيرة. يذكر أن الجامعة من خلال مركز التميز لأبحاث التغير المناخي تتابع الحالة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية