عاجل

11 أكتوبر، 2017

أمير منطقة الرياض يكرم المواطن سلطان بن محمد الدوسري ويمتدح مبادرته الفدائية

البيرق :

   

ابعمل البطولي والمبادرة الشجاعة التي  قام بها المواطن سلطان الدوسري  لانقاذ محطة بنزين بالرياض من كارثه محققه اثر اشتعال النار بمركبه كانت متواجده داخل المحطه نالت استحسان رواد شبكة التواصل الاجتماعي وومطالبتهم بتكريمة على مستوى يليق بشجاعته ومبادرته في انقاذ الموقف فلقد عكس صوره مشرفه لحقيقة المواطن السعودي .

 

 

وعلى الفور بادر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتكريم المواطن سلطان بن محمد الدوسري في قصر سموه مساء اليوم تقديرا على   قيامه بعمل بطولي في إبعاد خطر مركبة محترقة في محطة وقود عبر مركبته الخاصة وتضررها وتحمله أخطار هذا العمل لإنقاذ الأرواح والممتلكات الخاصة.
وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن بالغ شكره وتقديره واعتزازه للمواطن سلطان الدوسري على شجاعته وإقدامه الفدائي مؤكداً أن الوطن يفخر بشبابه ومواقفهم المشرفة دوماً.
حضر التكريم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ومعالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الاستاذ سحمي بن شويمي بن فويز .

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 547 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : السـاحه المحلية ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

تعرف على الفائزين بسباق الجرى بدوره الحميد الرياضية ببالشهم (49 مشاهدة)

البيرق :  سعيد سويد بالتنسيق مع اللجنه الاعلامية للدوره     استقطبت دورة الحميد الرياضيه الخامسه بمحافظة بالجرشي قطاع بالشهم سباق الجرى للكبار 40 عام فما فوق وذلك ضمن تفعيل الرياضية للجميع على مختلف الفئات السنية  خاصه من لم يشارك في دورة كرة القدم لهذا العام . مسابقه ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية