عاجل

3 أكتوبر، 2017

تعليم الباحه : يكتب نهاية طموح طلاب الليلي بإغلاق المدارس الثانوية الليلية

البيرق : 🎤 صوت المواطن

 

.

.

 

صوت المواطن 🎤رؤيه نستمد من خلالها وصول صوت المواطن الى المسئول الذي تقع على عاتقه صلاحية اتخاذ القرار ومعالجة المشكلة واتخاذ الحلول المناسبة في الوقت المناسب بما يخدم  المصلحة العامه 

 

علمت صحيفة البيرق ان لجنة متابعة المدارس الثانوية الليلية بتعليم الباحه قامت بالغاء الدراسة بثلاث مدارس ثانوية : وهي ثانوية الامير فيصل الليلية بالعقيق وثانوية النصباء الليلية بمحافظة المندق وثانوية بدر الليلية ببلجرشي .
اللجنه خيرت الطلاب الدارسين بالدراسة في ثانوية السروات بالظفير ( والتي تبعد قرابة ٤٠كم الى ٧٠ كم عن المدارس التى تم الغاءها ) او الدراسة انتساب .
وهكذا بين عشية وضحاها بات مستقبل طلاب المدارس الليلية بثلاث مدارس بمنطقة الباحة في مهب الريح فقرار لجنة متابعة المدارس الثانوية لا يخدم الطالب ويعتقد كثير من طلاب المدارس الثانوية الليلية ان تعليم الباحه يحاول تطفيشهم من المدارس ومن محاولة إكمال تعليمهم وان القرار يعد مجحف في حقهم ولا يتناسب مع اعمالهم ومقر سكنهم خصوصا وان اغلبهم موظفين ويشعرون بأهمية الدراسه لتحسين ظروفهم المعيشية وتحسين مستوى اداءهم العملي بما يتناسب مع رؤية المملكه 2030 .
الطلاب يناشدون امير منطقة الباحه بالوقوف معهم مراعاة لظروفهم العملية ولبعد ثانوية السروات عن مقر سكناهم آخذين في الاعتبار الظروف والتغيرات الجوية خلال موسم الشتاء .

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 414 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : صوت المواطن ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

مرصد جامعة الملك عبدالعزيز : كميات الأمطار التي هطلت على جدة تجاوزت 56 مليمتر (39 مشاهدة)

البيرق : متابعات       https://twitter.com/albayrag_/status/932974140969095168?s=09   أوضح مدير مركز التميز لأبحاث التغير المناخي بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور منصور المزروعي أن كمية الأمطار التي هطلت حتى الآن في جدة هي 56.9 مليمتر وهي أمطار تعد غزيرة. يذكر أن الجامعة من خلال مركز التميز لأبحاث التغير المناخي تتابع الحالة ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية