عاجل

2 أغسطس، 2017

السبت القادم …إنطلاق سباق رالي تحدي الباحة 2017م لصعود المرتفعات

البيرق : الباحة- المركز الاعلامي

تواصل اللجنة المنظمة لسباق تحدي الباحة 2017م ” صعود المرتفعات ” في نسخته الاولي جهودها مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الحدث السبت القادم الخامس من شهر الحالي ويستمر لمدة ثلاثة أيام ويشرف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على السباق بتنظيم ودعم من أمارة منطقة الباحة ومجلس التنمية السياحية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وأمانة المنطقة ومحافظة بني حسن وعدد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة وتستضيفه محافظة بني حسن في منتزه الأمير مشاري بن سعود .

حيث عقد محافظ بنى حسن محمد الفائز ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة أمين عام مجلس التنمية السياحية زاهر الشهري اجتماع موسعاً مع اللجان العاملة شرح فيه الفائز ما تم إنجازه من أعمال واستعدادات للسباق مؤكداً على أهمية بدء اللجان بالأعمال المناطة بها منوها بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية كما أشاد بالدعم من مقام الامارة والهيئة والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

بدروه أكد مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة في المنطقة زاهر الشهري أن تفاعل مختلف القطاعات الحكومية الذين يعتبرون شركاء في التنظيم ورغبتهم في إقامة هذا السباق، موضحاً حرص الهيئة على نجاح السباق الذي سيقدم الكثير للمنطقة، مبيناً أن الاجتماعات السابقة والخطوات التي تمت مؤشر على ذلك ثم أستعرض الشهري على فعاليات سباق تل الرمان والذي اقيم بدولة الاردن الشقيقة ومدى الاستفادة منها في التنظيم موضحاً أن هذا السباق يحظى بمتابعة ودعم من سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية وحرصه على الاطلاع للتجارب والخبرات المحلية والدولية لإيجاد فعالية شبابية رياضية نوعية مثل هذا من السباق الجديد بالمملكة مثمناً دعم وتوجيهات أمير المنطقة ومتابعة وإشراف وكيل الامارة إلى كل ما يصب في مصلحة المنطقة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والسياحية.
بعدها استمع الجميع للمداخلات واستفسارات مسؤولي اللجان عن هذه الفعالية وفي ختام الاجتماع قدم محافظ بني حسن شكره وتقديره لكل الداعمين لهذه الفعالية وعلى رأسهم سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود، على دعمه اللامحدود لإنجاح سباق صعود السيارات إلى المرتفعات بمنطقة الباحة، وإلى مدير عام هيئة السياحة لنقله للتجربة والاستفادة منها وإلى جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمنطقة.

.

المصدر :  موضوع سابق

 

أمير الباحة يوافق على رالي صعود المرتفعات الأول بمنتزه جدر بمحافظة بني حسن بزهران

.

 

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 254 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : ساحات غامد وزهران ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

اللقاء السنوي لطلاب برامج الدبلومات بكلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر بجامعة الباحه (25 مشاهدة)

البيرق : المركز الاعلامي      نظمت جامعة الباحة ممثلة في كلية الدراسات التطبيقية والتعليم المستمر اللقاء السنوي لطلاب برامج الدبلومات للفصل الأول من العام الدراسي الجامعي ١٤٣٨/ ١٤٣٩هـ، وذلك بمبنى الكلية. من جهته رحّب الدكتور محمد راشد وكيل الكلية المشرف على وحدة الدراسات العليا بالطلاب، ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية