عاجل

17 مايو، 2017

اوراق وطلاسم وفلاش ميموري تسقط ساحرة حي الرائد بالرياض

البيرق : التحرير

 

 لا حول ولا قوة الا بالله ، في الوقت الذي يسعى العباد الى التقرب في الى الله واستغلال اطلالة شهر رمضان الكريم بالعودة الى الله والاستزاده من الاعمال الصالحه ، يطل علينا من لا يؤمن بالله ويسعى ليعيث في الارض فسادا  .

اليوم الاربعاء وثّق مواطن، مقطع فديو تداوله رواد  مواقع التواصل الاجتماعي  لساحره حي الرائد بالرياض وهي تترجى صاحب المكتبه عدم كشف امرها وسوء عملها وتبحث فيه عن الستر في وقت هي تعبث باستقرار الاسره والمجتمع.

 .

 

.

 

 

الحادثه تعود الى طلب المرأه الساحره من العامل بمكتبة  بحي الرائد بالرياض القيام بتصوير بعض الاوراق التي بحوزتها وسلمته فلاش ميموري لطباعة بعض الاوراق .

 وعندما اكتشف موظف المكتبة ان الأوراق الماتد تصويرها تحتوي على عبارات وطلاسم السحر واسماء اشخاص يراد الإضرار بهم  وباستقرارهم .

قال لها :  ( وحسب التسجيل الصوتي في المقطع )  هذا سحر ومحرم، ولا يجوز ولن نسمح لك بتصويرها، وأخبرها أن كاميرات المراقبة في المكتبة سجلت كل ما حدث، وسيتم ابلاغ الجهات الأمنية بالواقعة”

 وهنا تغيرت الامور وانقلب السحر على السحر بمشيئة الله وقدرتة ، تبدلت المرأة وظهرة في مقطع الفيديو وهي منفعلة على العاملين بالمكتبة، وكانت  فزعه وتحاول أخذ الأوراق  والفلاش ميموري ولكن موظف المكتبه رفض ، فأخذت تترجى أن نترك لها الأوراق لتذهب،

وعند خروجها والمغادره بسرعة وركوب السيارة التي كانت تنتظرها خارج المكتبة، تم تصوير السياره  لتوثيق الحادثه وحاولت منع التصوير

الجدير بالذكر ان إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بعد جملة من الإجراءات السريعة تمكنت  من ضبط المراءة وامرأة أخرى ادَّعت أنها هي من زودتها بتلك الأوراق. وجرى إيداعهما سجن النساء وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص”.

واهابت شرطة المنطقة بالمواطنين في حال رصد أي تجاوز أو مخالفة إشعار الجهات الأمنية المختصة فورا بالاتصال المباشر أو التواصل عبر تطبيق كلنا أمن..

.

[ عدد التعليقات : 0 ] [ 2٬897 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : قضايا المجتمع ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

جامعة الباحة تنظم ورشة عمل ” تحديث خطة آفاق .. المفهوم والتطلعات “ (33 مشاهدة)

البيرق : الباحه       مدير جامعة الباحة : خطة " آفاق" تمنح الجامعات فرصة كبيرة للتميز في مجالات مختلفة تعتمد على قوة إمكانيات و قدرات حسب كل جامعة  نظمت وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع بجامعة الباحة ممثلة بفريق آفاق ورشة عمل بعنوان تحديث خطة آفاق "المفهوم ... التفاصيل

التفاصيل

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية