عاجل

15 أبريل، 2017

اجتماع ابناء بلدة الحمران من غامد بالمنطقة الشرقية ” فيديو “

البيرق : عصام عبيد

 

 

اجتمع أبناء بلدة الحمران المقيمين بالمنطقة الشرقية  ( الدمام و الخبر  والاحساء  والجبيل ) يوم الجمعه ١٧ رجب ١٤٣٨هـ وذلك في مدينة الدمام – حي الفيصلية بقاعة بشرى 

 الاجتماع المبارك تم بالتنسيق واشراف  الأخ العزيز اللواء م / عبدالله خضران أبو يوسف 

الصحيفة تواصلت مع اللواء ابو يوسف ، واشار ان الهدف من الاجتماع اعادة لم الشمل بعد الانقطاع فتره طويله واعادة الاجتماعات الدورية وخلال مناسبات الاعياد بهدف تعميق وزيادة الترابط الاجتماعي والتواصل الأسري وهناك اهداف اخرى ستحدد لاحقا في اجتماع عيد الفطر المبارك ان شاء الله.

 وتخلل الاجتماع قصائد شعرية قدمها الشاعر عادل محمد مشرف الحمراني وتم تبادل  الاقتراحات والمرئيات البناءة والتي تصب في خدمة مصلحة ابناء بلدة الحمران وتسهم في استمرار هذا الاجتماع المبارك من خلال التواصل الترابط الاجتماعي والاسري . وبعد ذلك تم تناول  تقديم مأدبة العشاء للحضور .

علماَ أن ابناء بلدة الحمران بالمنطقة الشرقية تميزوا بالتكاتف والتواصل فيما بينهم طيلة السنوات الماضيه تهانينا للجميع آملين لهم التوفيق ومزيدا من النجاح .

 

 

 

[ عدد التعليقات : 1 ] [ 2٬958 مشاهدة مشاهدة ] [ مصطلحات ذات صلة: ] [ التصنيف : مجلس الحمران ]

رد واحد على “اجتماع ابناء بلدة الحمران من غامد بالمنطقة الشرقية ” فيديو “”

  1. يقول ابو عبد العزيز:

    خطوه مباركه وجريئة من أهلنا بالمنطقه الشرقية فكل من ساهم بجمع أبناء الحمران حريص على إجتماعهم وتوحيد صفهم وبناء خطوات ايجابيه قادمه على أثر هذا الاجتماع وكلنا آمل بأن نحذوا حذوهم نحن سكان مدينه جده من أبناء الحمران الكرام فجمع الصف وتوحيد الرأي مطلب حيوي لأصحاب الهمم العاليه وفينا وبيننا من هم كذلك وأتمنى من الاخ الكريم ابو عماد العمل لدراسه هذا الامر وكلنا شغوفين برؤيه تخدم الجميع ولكم أطيب تحياتي وتقديري /

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار

العقار والخدمات العامة



المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

جميع الحقوق محفوظة لـ صحيفة البيرق 2014

المهاد الذكية

المهاد الذكية